لا تزال مباريات دوري الأمم الأوربية قائمة بدون جمهور كإجراء وقائي لمنع تفشي وانتشار فيروس كورونا - كوفيد.

وتشهد ملاعب كرة القدم الأوروبية اليوم الأربعاء، عدد من المباريات الهامة ضمن دوري أمم أوروبا، والتي تنشرها لكم "الوطنية" خلال السطور التالية، بالموعد والقنوات الناقلة، وهي كالتالي :-

مباراة ايطاليا والبوسنة والهرسك، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف .

مباراة هولندا وبولندا في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق خليل البلوشي .

مباراة روسيا وصربيا، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 10 بتعليق عامر الخوذيري .

مباراة أيسلندا وإنجلترا في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق حفيظ دراجي .

مباراة الدنمارك وبلجيكا في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق علي محمد علي .

المصدر : الوطنية