يخوض منتخب مصر الأولمبي مباراة ودية من العيار الثقيل أمام نظيره منتخب البرازيل الأولمبي، مساء اليوم الثلاثاء على أرض ستاد القاهرة الدولى، فى ختام الدورة الودية الدولية التى أقيمت فى القاهرة فى الفترة من 12 حتى 17 نوفمبر الجارى للمنتخبات الأولمبية وتضم منتخبات مصر وكوريا الجنوبية والبرازيل، ضمن برنامج الاعداد لأولمبياد طوكيو 2021.

وأكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي، على الاستفادة من مباراة كوريا الجنوبية الودية والاحتكاك مع مدرسة كروية تمتاز بالسرعة واللياقة البدنية، فضلاً عن أن المنتخب الكوري هو بطل آسيا في آخر نسخة.

وأوضح "غريب"، أنه يسعى لمنح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين في المباراة الودية الثانية أمام منتخب البرازيل، خاصة بعض العناصر التي تنضم للمرة الأولى لمعسكر المنتخب ليكون الحكم عليها موضوعيا.

وأسفر الاجتماع الفني للدورة الدولية الودية بحضور الدكتور علاء عبدالعزيز مدير المنتخب المصري، عن ارتداء المنتخب الأولمبي المصرى زيه الأساسي أحمر -أبيض- أسود في لقائه أمام البرازيل باستاد القاهرة على أن يرتدى المنخب البرازيلي زيه التقليدى الأصفر والأزرق.

مباراة منتخب مصر الأولمبي تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة تايم سبورت .

وكان منتخب مصر تعادل سلبيًا مع كوريا الجنوبية في المباراة الأولى من البطولة الودية، فيما كان البرازيل انتصر على كوريا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المصدر : الوطنية