مباراة نارية يشهدها " ملعب الملك بودوان" تجمع بين المنتخب البلجيكي والانجليزي، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية .

مباراة الثأر كما وصفها الكثيرون من المحلليين الرياضين، والتي يسعى من خلالها المنتخب البلجيكي للأخذ بثأره بعد فوز منتخب انجلترا "الأسود الثلاثة " عليهم في الجولة الثالثة من البطولة.

ويأمل المنتخب البلجيكي في حصد 3 نقاط ثمينه لتعزيز صدارته للمجموعة الثانية، لضمان التأهل إلى دور الـ 16 بسهولة، ولكن سيكون أصحاب الأرض حذرين بعض الشيء في مباراة الليلة  لما يمتلكه الخصم من لاعبين متميزين.

بينما يأمل المنتخب الإنجليزى في تكرار فوزه على نظيره البلجيكى، للاقتراب من حصد بطاقة التأهل لدور الـ 16، حيث يحتل الأسود الثلاثة المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط فقط، بفارق الأهداف عن الدنمارك الذى يحتل وصافة المجموعة، مما سيجعل فرصتهم في التأهل للجولة المقبلة من البطولة صعبة للغاية، في حال هزيمتهم بمباراة الليلة.

ومن المتوقع أن تكون التشكيل الذي سيدخل به كلا من فريقين اللقاء كالتالي:

تشكيل بلجيكا:

كورتوا – بوياتا – دينايير – الديرفيريلد – هازارد – تيليمانس – فيتسل – مونيير – ميرتينيز – دي بروين – لوكاكو.

تشكيل إنجلترا:

بيكفورد – والكر – داير – منجس – تريبيير- رايس – هندرسون – تشلويل – مونت – كين – سترلينج

هذا وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بث اللقاء بث مباشر وحصري عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف .

المصدر : وكالات