تواصل الدوريات العربية والأوروبية مبارياتها اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020، في مختلف ملاعب كرة القدم العربية والعالمية، ولعل أبرزها مباريات الدوري الأوروبي والمصري والسعودي .

"الوطنية" وضمن متابعتها المستمرة لمباريات كرة القدم، تستعرض لكم أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة، لجميع المهتمين بمشاهدة مباريات كرة القدم، وهي كالتالي :-

 

1. مباراة الرائد والباطن ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والساعة الـ 4:00 بتوقيت مصر وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 2 بتعليق راشد الدوسري .

2. مباراة الاتحاد السكندري وأسوان ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:30 بتوقيت مصر وفلسطين، على أن يتم بثها ON Time Sport 2 بتعليق حاتم بطيشة .

3. نباراة التعاون والقادسية ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 7:50 بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:50 بتوقيت مصر وفلسطين، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق جعفر الصليح .

4. مباراة النصر الإماراتي والوصل ضمن مباريات دوري الخليج العربي الاماراتي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً السعودية والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:00 بتوقيت مصر وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 و دبي الرياضية 1 بتعليق علي الكعبي (أبو ظبي) و عبدالله السعدي (دبي) .

 

5. مباراة سبارتا براغ وميلان ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:55 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:55 بتوقيت مصر وفلسطين، على أن يتم بثها عبر  بي ان سبورت 1 بتعليق محمد بركات.

6. مباراة ليسترسيتي و آيك أثينا ضمن مباريات الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:55 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:55 بتوقيت مصر وفلسطين، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق جواد بدة .

7. مباراة توتنهام وريال انتويرب ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:55 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:55 بتوقيت مصر وفلسطين، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق خالد الحدي .

8. مباراة مصر المقاصة والانتاج الحربي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر وفلسطين، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق مؤمن حسن .

9. مباراة سسكا صوفيا وروما ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 11:00 بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والساعة الـ 10:00 بتوقيت فلسطين ومصر، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق أحمد البلوشي .

10. مباراة دوندالك وآرسنال ضمن مباريات الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 11:00 بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والساعة الـ 10:00 بتوقيت فلسطين ومصر، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق 

نوفل باشي.

11. نباراة نابولي وريال سوسيداد ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 11:00 بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والساعة الـ 10:00 بتوقيت فلسطين ومصر، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق عامر الخوذيري .

المصدر : الوطنية