يدير الحكم الإثيوبي تيسيما باملاك مباراة بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني ، في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، مساء اليوم الثلاثاء.

وتعد مباراة اليوم الثلاثاء بين بيراميدز المصري وحوريا الغيني في دور نصف النهائي، الأولى في التاريخ بين المتنافسين، والتي يتطلع فيها كلا الفريقين للفوز بالمباراة والتأهل لنهائيات البطولة.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 7 بتعليق أحمد عبده .


واجه فريق بيراميدز نظيره طلائع الجيش في بطولة كأس مصر، في أخر مباراة رسمية للأول أقيمت في ربع نهائي كأس مصر، وقد انتهى اللقاء بركلات الترجيح للجيش بنتيجة 3-1، أما المباراة الأخيرة لبيراميدز في كأس الكونفدرالية الإفريقية كانت أمام زاناكو في ربع النهائي وانتهت بفوز الفريق الزامبي بنتيجة 1-0، وسجله رودجيرز كولا في الدقيقة 45.

أما فريق حوريا كونكري الغيني فكانت مباراته الأخيرة في كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام إنيمبا النيجيري بنتيجة 2-0، وسجل لحوريا سميون بولاجي في الدقيقة 28 وبوباكر ساماسيكو في الدقيقة 84.

يشار إلى أن نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم سيقام بنظام مباراة اقصائية واحدة في المغرب بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» على أن يقام النهائي يوم الأحد 26 أكتوبر المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

 

المصدر : الوطنية