مباريات ساخنة تشهدها عدد من ملاعب كرة القدم العربية والدولية اليوم السبت الموافق 17 أكتوبر، لعل أبرزها مباراة النادي الأهلي والوداد ومباراة برشلونة ومباراة ليفربول .

"الوطنية" تستعرض لكم خلال السطور التالية، مواعيد أبرز مباريات كرة القدم اليوم السبت، والقنوات الناقلة، وهي كالتالي :-

1. مباراة اشبيلية وغرناطة ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 2:00 ظهراً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 1:00 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق باسم الزير.

2. مباراة ليفربول وإيفرتون ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في الساعة الـ 2:30 ظهراً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 1:30 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD2+4k بتعليق حفيظ دراجي.

3. مباراة أتلانتا ونابولي ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساء بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 3:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق عامر الخوذيري.

4. مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم ضمن مباريات الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساء بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 3:30 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر BT Sport 3 HD .

5. مباراة ساوثهامتون وتشيلسي ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساء بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 4:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق أحمد البلوشي.

6. مباراة اتليتكو مدريد وسيلتا فيغو ضمن مباريات الدوري الاسباني،  في تمام الساعة الـ 5:00 مساء بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 4:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD3 بتعليق حسن العيدروس .

7. مباراة أبها والشباب ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساء بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق حماد العنزي.

8. مباراة الفيصلي والتعاون ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:10 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:10 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 2 بتعليق عبدالله الغامدي.

9. مباراة الانتاج الحربي والاتحاد السكندري ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:30 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف .

10. مباراة لاتسيو وسامبدوريا ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 5 بتعليق أحمد عبده.

11. مباراة ميلان وانتر ميلان ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق رؤوف خليف .

12. مباراة آرسنال ومانشستر سيتي ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:30 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD2+4k بتعليق خالد الحدي.

13. مباراة قادش وريال مدريد ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:30 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق محمد بركات .

14. مباراة بايرن ميونخ وأرمينيا بيليفيلد ضمن مباريات الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:30 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر BT Sport 3 HD .

15. مباراة القادسية والوحدة ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 3 بتعليق سمير المعيرفي .

16. مباراة الجزيرة والنصر الإماراتي ضمن مباريات دوري الخليج العربي الاماراتي،في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر أبو ظبي الرياضية 1 و دبي الرياضية 1 بتعليق علي الكعبي (أبو ظبي) و عبدالله السعدي (دبي) .

17. مباراة العين السعودي والهلال ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:15 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق عيسى الحربين .

18. مباراة فولفسبورج وبوروسيا مونشنغلادباخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:30 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر BT Sport 3 HD .

19. مباراة يوفنتوس وكروتوني ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق جواد بدة .

20. مباراة الأهلي والوداد الرياضي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 7 بتعليق عصام الشوالي .

21. مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق علي محمد علي .

22. مباراة بوردو ومارسيليا ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 6 بتعليق نوفل باشي .

23. مباراة برشلونة وخيتافي ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD3 بتعليق يوسف سيف .

المصدر : الوطنية