تستعرض لكم "الوطنية" أبرز مباريات كرة القدم اليوم الإثنين 12 أكتوبر 2020، في مختلف الملاعب العربية والدولية، لعشاق ومتابعي كرة القدم في كل مكان، وهي كالتالي :-

1. مباراة الانتاج الحربي ونادي مصر ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 3:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق محمد الغياتي .

2. مباراة المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 3:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة .

3. مباراة أوزباكستان والإمارات الودية، في تمام الساعة الـ 5:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 4:45 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر أبو ظبي الرياضية 1 و دبي الرياضية 1 بتعليق عامر عبدالله (أبو ظبي) + عبدالله السعدي (دبي).

4. مباراة غانا وقطر الودية، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:30 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD و الكأس HD1 بتعليق يوسف سيف (beIN) و أحمد الطيب (الكأس) .

5. مباراة الزمالك وحرس الحدود ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ  9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق مؤمن حسن .

المصدر : الوطنية