عدد من المباريات الهامة لمختلف المنتخبات الأوروبية اليوم الأحد الموافق 11 أكتوبر 2020، ضمن المباريات المؤهلة لتصفيات دوري الأمم الأوروبية ، وهي كالتالي :-

1. مباراة ويلز و إيرلندا، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن سوريا، والساعة الـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي أن سبورت 1 بتعليق جواد بده .

2. مباراة بلجيكا وإنجلترا، في تمام الساعة الـ  7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي أن سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي .

3. مباراة هولندا والبوسنة والهرسك، في تمام الساعة الـ  7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق يوسف سيف .

4. مباراة السويد وكرواتيا، في تمام الساعة الـ  7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي أن سبورت 4 بتعليق خالد الحدي .

5. مباراة البرتغال وفرنسا، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف .

6. مباراة ايطاليا وبولندا، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق علي محمد علي .

7. مباراة تركيا وروسيا، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 6 بتعليق محمد بركات .

المصدر : الوطنية