أطلع رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله رئيس اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة محمد العمادي، على كافة الجهود التي تبذلها الحكومة للتخفيف من الأزمات التي يعاني منها سكان قطاع غزة.

واستمع السفير العمادي لرؤية القيادة الفلسطينية للتخفيف من الأزمات، كما بحثا جملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها قضية المصالحة الفلسطينية، وكذلك آخر المستجدات فيما يتعلق بتنفيذ المشاريع القطرية.

وطالب العمادي بضرورة إنقاذ الوضع الصحي في قطاع غزة، حيث أصدر رئيس الوزراء الفلسطيني توجيهاته لوزير الصحة بإرسال شحنات أدوية ومستلزمات طبية إلى قطاع غزة خلال الأسبوع المقبل.

وأكد أن اللقاء كان إيجابياً حول مجمل القضايا التي تم الحديث فيها، مشددًا على اهتمام أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني وتوجيهاته بالوقوف مع القيادة الفلسطينية وتقديم كل سبل الدعم للشعب الفلسطيني في ظل الظروف الراهنة.

وشكر الحمد الله دولة قطر على المستويين الرسمي والشعبي، على الدعم المتواصل والتنسيق المستمر مع الجهات والوزارات المختصة في مراحل تنفيذ المشاريع، مؤكدًا أن التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني يعتبر من أولويات القيادة والحكومة الفلسطينية.

المصدر : الوطنية