قال النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر إن ما يقدمه شهداء الإعداد والتجهيز في كتائب القسام وفصائل المقاومة يرسم لنا خارطة النصر في المعركة القادمة مع الاحتلال.

وأكد  بحر خلال مشاركته في تشييع شهيد الاعداد في كتائب القسام خليل الدمياطي أن ما قدمه شهداء الإعداد والتجهيز في الكتائب وفصائل المقاومة الفلسطينية يقرب إلى النصر والتحرير، ويفرض معادلات قوى جديدة خلال أي عدوان قادم قد يفرضه الاحتلال على قطاع غزة، وسيشكل مفاجآت جديدة للاحتلال.

ولفت إلى أن الشهداء هم على طريق النصر والتحرير ودماؤهم وقود انتفاضة الأقصى، مبيناً أن الشعب الفلسطيني سيستمر على هذا الطريق، ولن يخذل الشهداء والجرحى وكل من ضحى من أجل تحرير فلسطين.

وعبر عن اعتزازه بالشهداء الذين ضربوا أسطورة التصدي والصمود، وقدموا للشعب الفلسطيني نموذجاً رائعاً في العطاء، وجدد العهد مع الله ثم مع الشهداء ومع أبناء الشعب على أن نبقى الأوفياء حتى تحرير المسجد الأقصى.

كما نعى شهيد الاعداد الذي ارتقى في مدينة خان يونس القسامي يوسف ابو عابد        

وفي سياق متصل أكد بحر خلال خطبة الجمعية بمسجد فلسطين وسط مدينة غزة أن المصالحة والتوافق الفلسطينية ضرورة شرعية ومصلحة وطنية، مشددا دعمه لجميع جهود المصالحة،

وشدد على ضرورة وحدة أمتنا العربية والاسلامية ومساندة ودعم قضايا الامة بما فيها القضية المركزية قضية فلسطين، ودعم أهلنا المسلمين في بورما والدفاع عنهم.

المصدر : الوطنية