تضاربت الأنباء حول تغريم المغنية اللبنانية هيفاء وهبي مبلغ 2 مليون جنيه مصري، وذلك  كعقوبة على إخلالها بالعقد المبرم بينها وبين المنتج المصري محمد السبكي.

وينوى رئيس غرفة السينما الدكتور أشرف زكي حسب ما نقل عن غرفة صناعة السينما في مصر إصدار قرار بتغريم هيفاء وهبي لما ألحقته من أضرار أدت لتوقيف السبكي لتصوير فيلم "ثانية واحدة " والذي تؤدي هيفاء بطولته.

وقال مدير غرفة صناعة السينما سيد فتحي،  إن أي قرار يصدر في تلك القضية سيبلغ به أطرافه فقط.

وكانت بداية الأزمة بإعلان هيفاء انسحابها من فيلم "ثانية واحدة"، بسبب "انعدام الأخلاق والرقي" في التعامل مع شركة الإنتاج.

ونشرت هيفاء وهبي عبر حسابها على "تويتر" الشهر الماضي حرفيًا "أتراجع عن استكمال تصوير فيلم "ثانية واحدة"
بسبب انعدام الأخلاق والرقي في التعامل من الشركة المنتجة، أعتذر لأبطال وطاقم العمل لعدم استكمالي التصوير، على أمل أن نلتقي في أعمال وظروف أفضل".

مما استدعى محمد السبكي لتقديم شكوى ضد هيفاء، مطالبًا بالتعويض عن الأضرار المادية التي لحقت به، وذلك جراء تأخير تصوير فيلم "ثانية واحدة" لمدة يومين ، لقيام المغنية اللبنانية بتصوير مشهد آخر في فيلم "خير وبركة"، الذي ينتجه شقيقه أحمد السبكي.

وأدى اعتذار هيفاء عن استكمال تصوير الفيلم لنشوب خلاف بين محمد السبكي وشقيقه أحمد، بعد اتفاق الأخير على ظهور هيفاء كضيفة شرف في فيلم "خير وبركة"، مع نجم "مسرح مصر" علي ربيع، ليقوم محمد بتقديم شكوى في شقيقه لنقابة المهن التمثيلية لـ"إضراره بتعاقده مع هيفاء".

المصدر : الوطنية