الفصائل بغزة: اجتماع العقبة مرفوض شعبياً ووطنيًا.. ويأتي في وقت خطير وحساس للغاية - الوطنية للإعلام

الفصائل بغزة: اجتماع العقبة مرفوض شعبياً ووطنيًا.. ويأتي في وقت خطير وحساس للغاية

2023-02-27 08:58:29

دانت فصائل العمل الوطني والإسلامي والقوى الشعبية والمدنية، مشاركة السلطة الفلسطينية في اجتماع العقبة الأمني، داعيةً إياها للتراجع عن هذا "المسار الكارثي ورفض التعاطي مع الخطط الأمريكية الإسرائيلية التي تستهدف شعبنا ومقاومته".

وحذّرت الفصائل، خلال لقاء وطني نظمته بمدينة غزة بحضور قادة وشخصيات وطنية من الشتات والضفة الغربية والداخل المحتل "الفريق المتنفذ في السلطة الفلسطينية من تبعات هذا الاجتماع، محمّلةً إياه المسئولية الكاملة عن نتائجه الكارثية".

وقالت: "تداعت الفصائل لاجتماع طارئ وعاجل اليوم ردًا على الاجتماع الأمني الخطير الذي يتم عقده في مدينة العقبة الأردنية بمشاركة رسمية من السلطة الفلسطينية".

وأوضح أن "اجتماع العقبة المرفوض شعبياً ووطنيا يأتي في وقت خطير وحساس للغاية، خاصة بعد مجزرة نابلس الأخيرة، وما سبقها من مجازر واعتداءات نابعة من سياسات صهيونية ثابتة تستهدف قضيتنا وشعبنا في كل الاتجاهات وهو التفاف على خيارات شعبنا ومقاومته بكل تشكيلاتها".

وذكر أن "المشاركة الفلسطينية الرسمية في هذا الاجتماع الذي يستهدف المقاومة الفلسطينية المتصاعدة في القدس والضفة وهو جريمة وتجاوز وطني خطير ولا يمكن القبول به أو السكوت عنه ولا بأي وجه من الوجوه".

 

الأكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة للوكالة الوطنية للإعلام © 2007 - 2024

طور بكل في مزيان | Zaina CMS