لم يقتصر دعم بنت قطاع غزة المشاركة في برنامج "عرب أيدول" محبوب العرب في نسخته الثالثة، "روان عليان" فقط على التصويت للرقم 10 برسالة نصيبة.

شارك عدد من المعجبين بصوت الفنانة الصاعدة عليان بعشرات الفيديوهات القصيرة على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي.

وعبر الناشط السياسي الفلسطيني "العم كيمو" والمقيم بالولايات الأميركية في فيديو قصير نشره عبر صفحته الشخصية عن إعجابه بالفنانة، داعيًا الجميع للتصويت لها حتى تتمكن من الحصول على اللقب.

وقال الناشط بالفيديو المتداول "إذا كنت تريد أن تعيش الأجواء الحقيقة من الطرب الأصيل ما عليك سوى أن تدعم الفنانة الفلسطنيية في برنامج محبوب العرب روان عليان.

كما ابدت التونسية اعجابها بالفنانة روان عليان، متمنية من جميع المتابعين في الوطن العربي التصويت للفنانة عليان.

وشاركت طفلة عربية أميركية في فيديو قصير عبر "الفيسبوك" تعبر فيه عن اعجابها بصوت الفنانة عليان وتطالب المتابعين في الولايات المتحدة بالتصويت لها.

ومن دولة أوكرانيا شجع أحد الشباب المعجبين والمتابعين للفنانة عليان أبناء الجالية العربية في بلده للتصويت عليان من أجل التمتع بصوت رائع ومميز.

كما شارك عدد كبير من المعجبين في غزة، بعدد من الفيديوهات التي تم تداولها بشكل واسع على صفحات مواقع التواصل.

وعبر هؤلاء المعجبين بصوت الفنانة عليان، مؤكدين دعمهم الكامل لأبنه القطاع.

كما أكد مذيعي راديو ألوان في غزة، دعمهم الكامل للفنانة الفلسطينية في برنامج "عرب أيدول"، متمنين لها التأهل للنهائيات والحصول على لقب محبوبة العرب.

وظهر معجبين الجزائر في فيديو يعبرون عن إعجابهم بالفنانة عليان ويؤكدون دعمهم تصويتهم المستمر حتى تحصل على لقب محبوبة العرب.

ومن مدينة الأهواز الإيرانية أبدى أحد الشباب المعجبين بصوت الفنانة عليان، مطالبًا جميع المتابعين في إيران بالتصويت لأبنه قطاع غزة روان عليان. 

 

المصدر : الوطنية