وقعت مجموعة مراكز السلام التدريبية الوكيل الحصري في فلسطين لكلية كامبردج البريطانية للتدريب امس الأربعاء مذكرة تفاهم مع جامعة فلسطين تضمنت عددا من مجالات وأوجه التعاون والعمل المشترك في الجوانب ذات الصلة بتبادل الخبرات والتدريب.

ووقع الاتفاقية بمقر جامعة فلسطين كل من مدير عام مجموعة مراكز السلام التدريبية إبراهيم السحباني ورئيس جامعة فلسطين سالم صباح وبحضور كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية محمود العجرمي والمدير التنفيذي لمجموعة مراكز السلام التدريبية بسام الحاج بالإضافة إلى الطواقم الإدارية ذات الصلة والعاملة في كلا المؤسستين.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية لتلبية احتياجات طلبة جامعة فلسطين خاصة والمجتمع المحلي عامة في مجال التدريب والتطوير، واستكمالاً لرؤية شمولية تتعلق بتوسيع دائرة التعاون مع المؤسسات الأكاديمية العريقة في الوطن .

يذكر أن هناك العديد من الاتفاقيات التي وقعتها إدارة المجموعة في فلسطين مع العديد من الجامعات والمؤسسات الحكومية والخاصة  كجامعة القدس المفتوحة وجامعة الأقصى وكلية فلسطين التقنية والكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا ووزارة الصحة الفلسطينية، في إطار تطوير الأفراد والكوادر البشرية في مجالات تدريبية تنفذها المجموعة تختص باللغة الانجليزية والتصميم الجرافيكي والمحاسبة والسكرتارية في كافة ربوع الوطن وفق أعلى معايير الجودة.

المصدر : الوطنية