اعتقال 18 مواطنًا بحملة مداهمات بالضفة والقدس

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت "18" مواطناً من الضفة بينهم طفل. وقال نادي الأسير في بيان صحافي وصل لـ"الوطنيـة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت "18" مواطناً من الضفة بينهم طفل.

وقال نادي الأسير في بيان صحافي وصل لـ"الوطنيـة" نسخة عنه، أن خمسة مواطنين جرى اعتقالهم من محافظة بيت لحم، وهم: الطفل محمد صبّاح "12 عاما"، ومحمد أحمد علي الشيخ "21 عاما"، ومحمد ماهر الشيخ "20 عاما"، ومحمود أحمد الشيخ "22 عامًا"، وأمير خليل عفّانة "19 عامًا".

ومن محافظة الخليل، اُعتقل أربعة مواطنين وهم: سعيد صقر شعراوي "43 عامًا" ونجله رمضان "23 عامًا"، والمحرر راجح ابو عجمية "45 عاما"، وباسل اسكافي.

فيما جرى اعتقال لمواطنين اثنين من محافظة رام الله والبيرة، وهما: أحمد حسين الخصيب، ونضال هندية، إضافة إلى مواطنين اثنين من محافظة قلقيلية وهما: محمد علي رضوان "24 عامًا"، وعاصم عمر سويدان "21 عامًا".

كذلك اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة من القدس المحتلة، واقتادتهم الى مراكز اعتقال وتحقيق في المدينة المقدسة.

وجرى اعتقال الشابين: محمد علي عيسى، وعودة الخطيب من قرية حزما شمال شرق القدس المحتلة، وأمين حامد من قرية العيسوية وسط القدس.

في الوقت نفسه، اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم شابا "لم تعرف هويته" من منطقة باب الساهرة بالقدس القديمة، وتم اقتياده إلى مركزٍ تابعٍ لشرطة وحرس حدود الاحتلال في شارع صلاح الدين قُبالة باب الساهرة.

وذكر نادي الأسير أن مواطناً جرى اعتقاله من محافظة سلفيت، وهو أحمد محمد بوزية "26 عاما".

يشار إلى أن طفلاً جرى اعتقاله يوم أمس من القدس وهو أحمد دنديس "14 عامًا".

المصدر: الوطنية

الملخص:

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت "18" مواطناً من الضفة بينهم طفل. وقال نادي الأسير في بيان صحافي وصل لـ"الوطنيـة

أخبار ذات صلة