الشعبية تعلن فعاليات ذكرى انطلاقتها الـ 49

أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في غزة اليوم الثلاثاء، سلسلة فاعليات لإحياء ذكرى الـ 49 لانطلاقتها. وقال القيادي في الجبهة هاني الثوابتة في مؤتمر صحفي اليوم

أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في غزة اليوم الثلاثاء، سلسلة فاعليات لإحياء ذكرى الـ 49 لانطلاقتها.

وقال القيادي في الجبهة هاني الثوابتة في مؤتمر صحفي اليوم:" إننا مصممون أن نحول هذه المناسبة إلى أيام عمل للعمال والفلاحين وللمرأة وللشباب وللمهمشين والفقراء، ولأسر الشهداء والأسرى والجرحى وأصحاب البيوت المدمرة".

وأوضح أنه سيقام مهرجان في منطقة الشيخ زايد يوم الجمعة بتاريخ 9-12-2016 في تمام الساعة الثالثة مساءً، وسيقام في ساحة بلدية خانيونس مهرجان آخر يوم السبت الموافق 10-12-2016 الساعة الثالثة مساءً.

وأضاف:" وفي محافظة الوسطى سيقام مهرجان بدير البلح قرب شارع النخيل يوم الأحد الموافق 11-12-2016 الساعة الثالثة مساءً بالتزامن مع إحياء ذكرى استشهاد الرفيق سامي ماضي شهيد الانطلاقة بعد أن يكون قد مر على استشهاده عام واحد".

وبين أن لجنة الأسرى ستنظم وقفة أمام مقر الصليب الأحمر يوم الإثنين بتاريخ 12-12-2016 الساعة العاشرة صباحًا.

وفي محافظة رفح، سيقام مهرجان في ميدان النجمة يوم الثلاثاء الموافق 13-12-2016 الساعة الثالثة مساءً.

وفي محافظة غزة، سيقام مهرجان بنادي خدمات الشجاعية يوم الجمعة الموافق 16-12-2016 الساعة الثالثة مساءً، كما ذكر الثوابتة.

وأردف القيادي في الشعبية:" أن هناك فعاليات ميدانية تتوزع بين أعمال تطوعية في الجامعات والمناطق الرئيسة في المدن والمخيمات، وفعاليات مختلفة في جوهرها تقوم على أساس التواصل مع أبناء وجماهير شعبنا".

المصدر: الوطنية

الملخص:

أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في غزة اليوم الثلاثاء، سلسلة فاعليات لإحياء ذكرى الـ 49 لانطلاقتها. وقال القيادي في الجبهة هاني الثوابتة في مؤتمر صحفي اليوم

أخبار ذات صلة