زار وفد من المجلس التشريعي برئاسة النائب الأول أحمد بحر اليوم الإثنين، الشرطيين اللذين أصيبا في مهمة عمل بمخيم الشاطئ غرب غزة أمس.

كانا الشرطيان "محمد أبو عميرة ومحمد معروف" أصيبا أثناء محاولاتهما انقاذ المواطن الذي ألقى بنفسه أمس من فوق سطح منزله بعد طعن والده في صدره.

وأعرب بحر عن فخره الشديد بعمل جهاز الشرطة وكافة أذرع المؤسسة الأمنية باعتبارهم خط الدفاع الأول عن المواطن وللدور البارز في حماية ممتلكات المواطنين والحفاظ على أمنهم واستقرارهم.

وأكد أن الجميع يضحي فداءً لفلسطين وشعارنا" نموت وتحيا فلسطين"، مبيناً أن منتسبي الشرطة هم أبناء الشعب وحياتهم معرضة للخطر خلال تنفيذهم للقانون وحماية الأمن المجتمعي.

من جهته، قال أبو نعيم:" الإصابة أثناء العمل هي شرف وفخر عظيم لنا ولن يمنعنا من القيام بواجبنا الوطني والديني أي شيء، وسنمضي قدماً من أجل حماية أبناء شعبنا الفلسطيني، والمحافظة على أمنه، وخاطب الشرطيان بقوله أن الإصابات التي أصبتم بها خلال تأديتكم لواجبكم هي أوسمة عز وفخر تزين صدوركما".

من ناحية أخرى، قدم الطبيب المشرف على علاج الشرطيان المصابان شرحاً وافياً عن حالتيهما الصحية، مؤكدًا أن الحالة مستقرة ومطمئنة وسيغادران المشفى خلال الساعات القادمة.

المصدر : الوطنية