اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية وفجر الخميس، 23 مواطناً من الضفة، تركزت في محافظتي جنين وبيت لحم، كما جرى اعتقال فتى من محافظة رام الله والبيرة بعد إصابته.

وقال نادي الأسير في بيان صحافي وصل لـ"الوطنيـة" نسخة عنه، إن الاحتلال اعتقل ستة مواطنين من محافظة جنين وهم: بلال أبو جلبوش، والأشقاء صالح، وأحمد موسى، إضافة إلى  ثائر موسى، وسمير موسى من قرية مركة، ومسعود أبو الوفا من قرية الزاوية.

ومن محافظة بيت لحم، اعتقل الاحتلال ستة مواطنين وهم: رسلان صلاح "38 عاماً"، ومحمود محمد صلاح "30 عاماً"، ومحمد ربحي "33 عاماً"، ومحمود خليل غنيم "35 عاماً"، وأشرف صلاح "38 عاماً"، وعلي سمير طقاطقة "28 عاماً".

واعتقلت قوات الاحتلال من محافظة رام الله والبيرة أحمد وليد حامد "21 عاماً"، وعبد الخالق شحادة معطان "22 عاماً"، ومجد صافي "18 عاماً"، إضافة إلى أنس محمود زيد "15 عاماً" والذي اعتقل بعد أن أصابته قوات الاحتلال على حاجز عطارة.

ومن أريحا، اعتقل الاحتلال كل من: عبد الجبار يوسف بشارات، ومصعب محمد جهالين، ومحمد محمود جاموس، ومن محافظة الخليل اعتقل الاحتلال جلال سلمان السراحنة، وأنس سلهب، ويسري مسالمة، فيما اعتقل من محافظة قلقيلية الشاب قاسم عادل ابو خضر "21 عاما".

المصدر : الوطنية