تفاصيل مثيرة.. شاب يقتل والدته ويفصل رأسها عن جسدها بالأردن

أقدم شاب عشريني على قتل والدته الخمسينية ذبحاً بسكين داخل منزل العائلة في منطقة طبربور بالعاصمة الأردنية عمّان. وقالت الشرطة الأردنية إن الجاني من أرباب السواب

أقدم شاب عشريني على قتل والدته الخمسينية ذبحاً بسكين داخل منزل العائلة في منطقة طبربور بالعاصمة الأردنية عمّان.

وقالت الشرطة الأردنية إن الجاني من أرباب السوابق، وقد أقدم على قتل والدته وفصل رأسها عن جسدها بسكين.

وأضافت الشرطة " المعلومات التي وردت تشير الى أن المدعو ( ع .ع) يبلغ من العمر28 عاما، وكان منتسبا لأحد الاجهزة الامنية قبل 5 سنوات, وبحسب المعلومات الأولية فإن الشاب أقدم على فعلته قبيل صلاة المغرب، حيث كانت والدته ترتدي ثوب الصلاة قبل أن يقدم على فعلته".

واعترف الجاني بأنه قتل والدته "عن سبق اصرار وترصد"، ولم يكن متعاطياً للمخدرات وقت تنفيذه للجريمة التي هزت المجتمع الأردني.

وقال الجاني :"إنه طعن والدته عدة طعنات لكن والدته حاولت الهرب لان السكين لم تكن جيدة، قبل أن يتمكن من اسقطاها، وجز عنقها ، بالإضافة إلى قلع عينيها بيده".

وأضاف الجاني في التحقيقات " أنه اراد تنفيذ جريمته الاربعاء، ولكن تواجد والده في المنزل منعه من ذلك، ليؤجل خطته الى الخميس"، لافتاً إلى أنه ذهب يوم الخميس إلى اللحام، واخذ معه السكين وطلب منه أن يجعلها حادة ،كما طلب من عامل مطعم في الحي اعارته سكينا بحجة انه يريد تقطيع بعض اللحوم لوالدته.

وتابع "انتظرت مغادرة شقيقي من المنزل، ثم عودة والدتي، قبل أن انفذ الجريمة".

وأردف "أن شقيقيه عاد الى المنزل برفقة صديقه، وظل يطرق الباب عدة مرات، مهددا بخلع الباب اذا لم يفتحه، وفعلا قام الشابين بخلع الباب ، وشاهداه يمسك السكين وملطخا بالدماء وجثة الوالدة على الأرض، ورأسها الى جانبها ، قبل أن يهرب القاتل، بعدما اوقف سيارة في نصف الشارع".

المصدر: وكالات

الملخص:

أقدم شاب عشريني على قتل والدته الخمسينية ذبحاً بسكين داخل منزل العائلة في منطقة طبربور بالعاصمة الأردنية عمّان. وقالت الشرطة الأردنية إن الجاني من أرباب السواب

أخبار ذات صلة