أكد الناطق العسكري باسم كتاب الشهيد عز الدين القسام "أبو عبيدة"، أن الاحتلال سيدفع الثمن مرغماً في أي صفقة تبادل جديدة، وسيتفاجأُ العالم وأسرانا وشعبنا حينما يأتي الوقت المناسب لنكشف كامل الحقائق التي تدخرها المقاومة من أجل حرية الأسرى.

وقال أبو عبيدة في كلمة مصورة له بمناسبة الذكرى الخامسة لصفقة وفاء الأحرار : "العدو يتهرب من دفع الاستحقاقات لصفقة جديدة، ويحاول نشر الأكاذيب ويضلل جمهوره بدعاوى ساقطة وهذا عهدنا به".

وأضاف أن هذا السلوك لن يغير من واقع الأمر شيئاً ولن ينفع الاحتلال هذا التهرب طال الزمان أم قصر، وأن عامل الزمن لن يكون أبداً في صالحه إن توهم ذلك.

وتابع قائلاً :"كنا قد وعدنا أسرانا قبل صفقة وفاء الأحرار بأننا سنبقى الأوفياء لهم وسننزع قيدهم، وأوفينا بعهدنا وصدقنا وعدنا، واليوم نؤكد لأسرانا بكافة أطيافهم بأن الثمن سيدفعه الاحتلال شاء أم أبى وسيأتي مرغماً وستعم الفرحة ربوع فلسطين".

وشدد الناطق العسكري على أن ذكرى صفقة وفاء الأحرار أمجاد وانجازات لن تبقى يتيمة وسيجددها الحاضر والمستقبل بسواعد الرجال  وزنود الأبطال.

وأضاف "نبارك لأسرانا الذين أكرمهم الله بالحرية في صفقة وفاء الأحرار، نبارك لهم هذا العرس الوطني الكبير الذي يتجدد مع كل ذكرى للبطولة والانتصار ونهنئهم بتحريرهم وخروجهم إلى النور وإلى أحضان شعبهم، ليعودوا جزءاً من النسيج المقاوم في كل أماكن تواجدهم".

ووجه أبو عبيدة التحية إلى مجاهدي القسام الذين يصلون الليل بالنهار في كل مواقع الرباط والإعداد والجهاد، ولكل مقاوم يقف معنا في ذات الطريق ولكل الحلفاء الذين دعموا المقاومة وساندوها.

كما وجه التحية للشعب الفلسطيني المرابط الأبيّ الذي يقف شامخاً خلف قيادته المقاومة، وإلى أبطال انتفاضة القدس المباركة الميامين وللأسرى الأبطال القابضين على الجمر المنتظرين للفرج القريب، وإلى كل اللاجئين في المنافي والشتات.

المصدر : الوطنية