قبضت الشرطة فجر الاثنين على أكبر وأخطر تاجر مخدرات في محافظة الخليل أثناء محاولته الدخول إلى مدينة يطا جنوب الخليل وبحوزته كمية كبيرة من مختلف أنواع المخدرات.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بأن مكافحة المخدرات منذ فترة تتابع نشاط هذا التاجر، وعملت على إلقاء القبض عليه، لكنه كان يهرب، وكانت آخر هذه المحاولات الأسبوع الماضي، حيث تم ضبط نصف كيلو من المخدرات.

وأضاف ارزيقات: رجال وضباط المكافحة، كانوا يتابعون نشاط هذا التاجر، والذي نشط في منطقة شمال الخليل والريف الغربي خلال الفترة الماضية، وبعد أن توفرت المعلومات الليلة الماضية، عن مكان تحركه من شمال الخليل، باتجاه جنوبها في مدينة يطا.

وأوضح أنه تم القاء القبض عليه داخل أحد المنازل وبحوزته 55 غم من مادة الحشيش المخدرة، و30 غم من مادة الهايدرو المخدرة و80 حبة استكازي المخدرة، بالإضافة إلى ما نصف كيلو تم ضبطه الأسبوع الماضي.

وتابع ارزيقات: لقد تمكنت مكافحة المخدرات من وضع حد لنشاط هذا التاجر بعد القاء القبض عليه، على الرغم من محاولاته تغيير نشاطه والابتعاد عن الأنظار، لكن بفضل الله وبجهود العين الساهرة ألقي القبض عليه، وقد تم توقيفه لمدة 24 ساعة تمهيداً لعرضه على النيابة العامة.

المصدر : الوطنية