كشفت جريدة "الديلي ميل" البريطانية، عن العلاقات الجنسية في حياة النجمة العالمية انجلينا جولي، خاصةً بعد الإعلان عن خبر طلاقها من النجم العالمي "براد بيت".

وذكرت الجريدة في تقرير لها، أن النجمة جولي صرحت من قبل أنها عاشرت 4 رجال فقط وتزوجت 3 منهم، وهم براد بيت، بيلي بوب ثورنتون، جوني لي ميلير.

وبينت أنها لديها تاريخ جنسي، حيث يعتبر التاريخ الأكثر غرابة ويحمل العديد من الصدمات، فالنجمة قالت في تصريحات لها بمجلة OK! Magazine"" في 2007، إنها كانت عضو في فريق يدعي " Kissy Girls"، أثناء طفولتها، وكل عضوه في الفريق كانت تقبل طفل وتأخذه خارجا وتخلع له ملابسه، وأكدت أن تلك التصرفات سببت لها الكثير من المتاعب.

 وأوضحت جولي أنها فقدت عذريتها وهي في الـ 14 من عمرها، وكان ذلك في غرفة نومها بمباركة والدتها، حيث كانت الأخير في الغرفة المجاورة لابنتها، مشيرةً إلى أن هذا حدث بعدما تناولت هي وصديقها عدد من زجاجات "البيرا"، وكان شعور قاسي للغاية، و أنها شعرت بالرعب الشديد عندما بدأ النزيف لأنها كانت صغيرة وقتها.

وعندما اتمت جولي الـ20 عام كانت تتناول الكثير من الكوكايين و حبوب الهلوسة والهيروين، وهو الوقت الذي تعرفت فيه علي زوجها الاول جوني لي ميلر، والتي صرحت أنه اول رجل عاشرته بعد صديقها الذي افقدها عذريتها.

إعجابها بفتاة

وفي تاريخ جولي الجنسي علاقتها بعارضة الأزياء "جيني شيميزو"، حيث قابلت جولي جيني لأول مرة في موقع تصوير فيلمهما " Foxfire" عام 1996، في الوقت الذي كانت فيه جولي مندفعة ومتزوجة من زوجها الأول "جوني لي ميلر".

ويبدو أن إعجاب جولي بجيني بدأ من أول نظرة، وذلك حسب تصريحاتها وقتها لمجلة " Girlfriends" عام 1997، حيث قالت أنجلينا للمجلة: "ربما كنت سأتزوج جيني شيميزو لو لم أكن متزوجة من زوجي"، وتابعت: "وقعت في حبها من النظرة الأولى"، وظلت تلك العلاقة تطارد أنجلينا جولي حتى تحدث عنها في حوارها ببرنامج " 20/20" مع الإعلامية باربرا والترز قائلة: "اندهشت من نفسي عندما وجدت فجأة أن لدي هذه المشاعر التي لدي دائما تجاه الرجال، لكن تجاه امرأة"، بحسب جريدة "الديلي ميل" البريطانية.

تعشق أخيها

ولم يقف هنا التاريخ الجنسي لجولي، حيث قالت من قبل إنها تقع في حب أخيها هافن فول، فالنجمة قبلته قبلت عشاق في عام 2000 بعدما حصلت علي جولدن جلوب، وبعد حصولها علي أوسكار كأفضل ممثلة مساعدة بدأت كلمتها علي المسرح قائلة" انا واقعة في حب أخي حاليا"، وبعد هذا التصريح بشهرين تزوجت من زوجها الثاني "بيلي بوب ثورنتون" في لاس فيجاس.

وفي عام 2005 اتهمت بأنها علي علاقة "ببراد بيت"، ولكنها انكرت وقتها لأنه كان متزوج من "جينفر انستون"، فيما أكدت أنها لا تقيم علاقة مع رجل متزوج، وبعدها بفترة اعترفت أنها وقعت في حبه أثناء تصوير فيلمها Mr And Mrs Smith، وتأكد خبر علاقتها عندما حملت منه في 2006.

 وفي الفترة الأخيرة، انتشرت شائعات أثناء تصوير جولي فيلم Alexander الذي طرح في 2004 انها أقامت علاقة جنسية مع النجم "كولين فاريل"، والنجم "جاريد ليتو" لكن لم يظهر حتي الآن أي تفاصيل عن حقيقة تلك الشائعة.

المصدر : وكالات