ضبطت شرطة مكافحة المخدرات في محافظة غزة، كمية من الحشيش والحبوب المخدرة في منزل أحد المروجين.

وأفاد مدير مكافحة المخدرات في محافظة غزة المقدم إبراهيم تمراز بأن  معلومات وردت إليهم تفيد بوجود كمية من الحشيش في منزل أحد المروجين.

وأوضح أنه بعد التأكد من المعلومة استصدرت المكافحة الأذونات الرسمية من النيابة العامة لتفتيش منزل المشتبه به (س - ج)، حيث تم ضبط فرشين ونصف حشيش، وكمية من البانجو الجاهز للتداول, و(111) حبة روتانا، و(181) حبة "أترامال".

وأشار إلى ورود معلومات مؤكدة تفيد بوجود كمية أخرى من المخدرات في منزل مشتبه به آخر، وبعد التأكد من المعلومة واستصدار الأذونات اللازمة من النيابة تم تفتيش منزل المدعو (ع – ك).

وبين تمراز أنهم عثروا في منزل المذكور على نصف فرش حشيش، وعدد (53) حبة سعادة، وعدد (10) قطع كبيرة من مادة الحشيش، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره (3710) شيكل.

وفي سياق آخر، وردت معلومة لشرطة المكافحة بغزة تُفيد بوجود كمية من المخدرات بحوزة أحد المروجين يتم نقلها عبر مركبة.

كما نصب عناصر المكافحة على الفور كمين طيار على الطريق المنوي سلوكها من قِبل المروج, وبعد إيقاف المركبة المشتبه بها وتفتيشها تم العثور بداخلها على (850) حبة أترامال, وفرش ونصف حشيش, كما تم اعتقال المدعو (ر – م).

وأكد المقدم تمراز أن شرطة المكافحة تحرزت على جميع المضبوطات والمتهمين, وتم إحالة القضايا لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.‏ ‏

المصدر : الوطنية