أعلن الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال التابع لوزارة العمل صباح السبت، بدء التسجيل واستلام طلبات الخرجين والخريجات في برنامج تشغيل الشباب من أجل التنمية " بعث روح الأمل".

وأكدت الصندوق عبر موقعه الإلكتروني أن الوزارة ستغلق باب التسجيل ظهر يوم الاثنين الموافق 26- 9 - 2016  الساعة 12 ولن تقبل أي طلبات بعد ذلك الموعد المحدد.

وانطلق مشروع تشغيل الشباب من أجل التنمية بغزة بالتعاون مع  برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبرنامج مساعدة الشعب الفلسطيني UNDP/PAPP و الممول من برنامج دول مجلس التعاون الخليجي لإعادة أعمار قطاع غزة بالتعاون مع البنك الاسلامي للتنمية حيث يهدف المشروع إلى دفع عجلة إعادة الإعمار والتأهيل في قطاع غزة من خلال توفير فرص عمل وبناء قدرات وتطوير للمهارات العملية لـ (2500) من  الشباب و الخريجين العاطلين عن العمل و ذلك بتنفيذ مهام محددة.

ودعا المؤسسات والشركات التي لديها الرغبة في استضافة عدد من المستفيدين، لتقديم الطلب وتوضيح الفئات المطلوبة ونوع الأنشطة المتوقع تنفيذها من خلال المشروع.

وأوضح الصندوق أن تعبئة الطلب لا يضمن الاختيار للاستفادة من البرنامج، حيث ستتم عملية مراجعة وملائمة للطلبات لاختيار أفضل المشغلين من خلال زيارات ميدانية لمكان العمل للمشغل المتقدم للاستفادة من البرنامج.

للتسجيل أضغط هنا 

المصدر : الوطنية