قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح سفيان أبو زايدة إنه تسلم أمس وبشكل رسمي قرار فسخ فصله من حركة فتح.

وأضاف  أبو زايدة في تغريدة عبر صفحته على "الفيسبوك" الجمعة " لقد تسلمت الخميس و بشكل رسمي قرار المحكمة الحركية لحركة فتح و الذي اعاد لي حقي الذي اعتدت عليه اللجنة المركزية للحركة من خلال فسخ قرارها بفصلي من الحركة قبل حوالي عامين".

وأعرب عن أمله ان تكون هذه الخطوة بداية لرفع الظلم عن كل الذين تعرضوا الى قرارات جائرة و غير نظامية سواء من فصلوا من الحركة او قطعت رواتبهم او فصلوا من وظائفهم .

وتمنى أبو زايدة أن تكون هذه الخطوة نحو توحيد الصف الفتحاوي و تفعيل مؤسسات الحركة الرئيسية لكي تستطيع حركة فتح مواصلة مشوار التحرر و الاستقلال.

وشكر أبو زايدة القضاة في المحكمة الحركية لفتح و في مقدمتهم رئيس المحكمة عمر الحروب، بالإضافة إلى كل من وقف معه حتى عودة الحق له.

واعتبرت المحكمة الحركية لفتح في قرارها، قرار اللجنة المركزية للحركة بإسقاط عضوية سفيان أبو زايدة "لاغيًا"، وبانتظار مصادقة اللجنة المركزية في الحركة على قرار المحكمة الحركية.

وكانت اللجنة المركزية لحركة فتح قررت فصل القيادي سفيان أبو زايدة  قبل حوالي عامين.

جدير بالذكر أن نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب  قال أي شخص فُصل من حركة فتح يستطيع تقديم طلب وتظلم للعودة بشرطين، هما عدم تورطه في جرائم قتل، وألا يكون قد استقوى على الشعب الفلسطيني بموقع أو بالخارج.


14212178_10153862999511409_4291699037350213465_n

المصدر : الوطنية