كرمت جامعة غزة اليوم الأحد إدارة الوكالة الوطنية للإعلام على ما بذلته من جهود في تغطية إحتفالات تخريج الفوجين الثالث والرابع من طلبتها  "فوج الإنتماء".

جاء ذلك في زيارة لرئيس الجامعة د. عبد الجليل صرصور ورئيس اللجنة التحضيرية د. زياد الدماغ لمقر الوكالة، حيث كان في استقبالهم مدير عام الوكالة مصطفى شحادة ومدير الأخبار جمعة يونس، إضافة إلى مدير قسم الإنتاج مازن البلبيسي.

وأشاد صرصور بالوكالة وإنجازاتها بشكل عام على صعيد تغطية الملفات الوطنية ونقلها الصورة للعالم، إضافة إلى تغطيتها لحفل التخرج الذي وصفه بالمميز.

وأبدى صرصور إعجابه بعمل الوكالة وطواقمها خلال تغطية الحفل الذي أكد أنه تحول إلى مهرجان وأبدى إعجاب الكثير من المتابعين سواء من الداخل أو الخارج، خاصة خلال البث على صفحات الوكالة الوطنية عبر الفيسبوك.

بدوره، قال الدماغ إن الوكالة الوطنية أثبتت أنها على قدرة وكفاءة عالية في تغطية الاحتفالات الوطنية، وأنها السباقة دائماً لخدمة الجامعات الفلسطينية والقضايا الوطنية، متمنياً التوفيق الدائم للوكالة الذي أكد أنها متميزة.

فيما أكد مدير عام الوكالة مصطفى شحادة أن الوطنية ستبقى عند حسن ظن الجميع، وشدد على أنها ستبقى دائماً السباقة في خدمة التعليم والجامعات بكل إمكانياتها.

وفي ختام الزيارة، تجول الوفد في أقسام الوكالة المختلفة، من بينها الأخبار والتصوير، والبث الفضائي والمونتاج، إضافة إلى استوديوهات الوكالة.

المصدر : الوطنية