ألقت الشرطة وبمساندة قوات الأمن الوطني في محافظة جنين، اليوم السبت، القبض على 23 مطلوبا للعدالة، وضبطت مركبتين غير قانونيتين في جنين.

وأكد مصدر أمني للوكالة الرسمية، أن الشرطة وبمساندة المؤسسة الأمنية، ستواصل جهودها لبسط سيادة القانون وتوفير الأمن والامان للمواطنين، ومحاربة المركبات غير القانونية.

وفي سياق آخر، ضبطت الشرطة، اليوم السبت، ثلاثة أشخاص في مواقع مختلفة من محافظة جنين وبحوزتهم مواد مخدرة.

وأوضحت الشرطة، أنه بعد ورود معلومات لفرع شرطة مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة حول تواجد أحد المواطن قرب مداخل مدينة جنين.

وأكدت أن قوة خاصة توجهت إلى المكان وضبطته، وبتفتيش المركبة التي كان يستقلها، عثرت على كمية قليلة من مادة "القنب المهجن".

وفي السياق ذاته، تابعت شرطة مكافحة المخدرات بالتعاون مع قوة من مركز شرطة اليامون، شخصا للاشتباه به على الطريق الواصلة بين بلدتي اليامون والعرقة، وعند تفتيش المركبة التي كان يستقلها، عثرت على مادة "القنب المهجن".

كما وردت معلومات لشرطة مكافحة المخدرات في شرطة جنين، حول حيازة شخص من سكان المحافظة مواد مخدرة داخل منزله في إحدى القرى، توجهت قوة إلى منزل المواطن بعد استصدار إذن من قبل النيابة العامة، وبتفتيش المنزل تم العثور على مادة مخدرة "حشيش" مخلوط بتبغ، وأداة للتعاطي.

وأوضحت الشرطة أنها أحالت المضبوطات والمشتبه بهم الثلاثة إلى النيابة العامة لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولا.

المصدر : الوطنية