أكد الناطق باسم حركة فتح فايز أبو عيطة أن حركته واحدة موحدة، متوقعاً أن تحقق قوائم الحركة نجاحاً كبيراً في الإنتخابات المحلية المقبلة، وأن تكون عند حسن ظن الشعب الفلسطيني.

وشدد أبو عيطة في تصريح "للوطنية" على أن حركة فتح منفتحة على كل أبناء الشعب الفلسطيني وقوائمها نخبة من الكفاءات والمتخصصين والمهنيين بغض النظر عن الإنتماء التنظيمي.

وأعلنت حركة فتح اليوم الخميس عن الإنتهاء من تشكيل قوائمها الخاصة للمشاركة في الانتخابات المحلية باسم " التحرر الوطني والبناء". 

وقال أبو عيطة رداً على تصريحات القيادي في حماس محمود الزهار التي قال فيها إن فتح انتهت على مستوى الوطن " سيعلم الدكتور محمود الزهار حجم حركة فتح في الانتخابات المقبلة".

وكان الزهار قال في تصريحات سابقة للوطنية " حركة فتح كمشروع انتهت ولا تختصر في قضية البلديات، حيث أن مشروعها جاء لكي يقول دولة على حدود الـ 67 وعاصمتها القدس، بعد ذلك تحولت إلى أداة من أداوت الاحتلال وأصبح التعاون الأمني مقدس لديها".

وتابع "فتح انتهت على مستوى الوطن والمشروع الوطني وهي خارجة عن الاطار الحقيقي لها كحركة تحرر وطني، كما أنها تريد أن تلعب اليوم في موضوع القدس والبلديات وغيرها".

المصدر : الوطنية