أبدى الفنان التونسي صابر الرباعي سعادته بعد الزيارة التي قام بها إلى مدينة رام الله وإحياء حفل فني في مدينة روابي مساء الجمعة الماضية.

وقال الرباعي إنه سعيد بزيارته لفلسطين والغناء على مسرح مدينة روابي الفني، مع تواجد لعدد كبير من الحضور قدر ب15 ألف مواطن، رغم العراقيل التي وضعتها سلطات الاحتلال.

كما أبدى الفنان التونسي سعادته وفخره بان يكون أول فنان عربي يغني على مسرح مدينة روابي الذي يمتلك تقنيات ومعمار وسِعة يمكن إضافته إلى قائمة مسارح عريقة كقرطاج، وجرش، وبعلبك، رغم حداثته.

وعبر عن استياءه من مضايقات الاحتلال التي صحبت الحفل، حيث أنهم حاولوا إغلاق المعبر الذي يفصل بين مدينة رام الله وروابي من أجيل منع الجماهير من التوجه إليه، بالإضافة لمحاولتهم قطع الطريق عليه أثناء توجهه إلى المسرح.

من جانب أخر، كشف الفنان صابر الرباعي عن تجهيزه لأغنية خاصة بفلسطين جرى تجهيز كلماتها فيما يتم العمل على تلحينها في أقرب وقت ممكن خصوصاً بعد أن أبدت الجماهير الفلسطينية عن حبه لها، مضيفاً أنه جاري العمل أيضاً على تجهيز أغنية أخرى لفلسطين تتغنى بالأمل، وبالحياة، وبفلسطين وشعبها بعيداً عن الشعارات الرنانة، ولغة الحرب.

المصدر : الوطنية