كرم وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، العاملين في امتحان الثانوية العامة خلال حفل نظمته مديرية تربية وتعليم الخليل.

واستعرض الوزير صيدم مجموعة من المحطات التي مرت بها الوزارة من تحديات وإنجازات خلال العام الدراسي المنصرم، مشيداً بأهمية ما أحرزته فلسطين من خلال المعلمة حنان الحروب على لقب المعلم الأول عالمياً، وتغيير نظام الثانوية العامة الذي استمر أكثر من 50 عاماً، وإدخال رقمة التعليم، وتغيير المناهج الذي سيجسد الملامح الوطنية.

ودعا في كلمته الحضور استثمار هذه المناهج في حقل التربية والتعليم من أجل إحداث تغيير إيجابي ينعكس على كافة القطاعات الحيوية في المجتمع الفلسطيني.

وأكد أن الإجراءات التي اتخذتها الوزارة كفيلة بنجاح سير امتحانات الثانوية العامة في الضفة وغزة وفقاً للتعليمات التي تسهم بتحقيق النزاهة، مشيداً بجهود المعلمين الذين لولاهم لما كان هناك أي نجاح يذكر.

ولفت إلى العقبات التي فرضها الاحتلال الإسرائيلي الغاشم على مدينة الخليل خلال الامتحانات والجهود التي بذلت في المحافظة للحفاظ على سير الامتحانات بمواعيدها".

وقدم شكره لكل طواقم المديريات في الوطن على جهودهم المتواصلة في الميدان التربوي، والتي تسهم في تحقيق رؤيها لنشرها في المجتمع.

المصدر : الوطنية