شهد قطاع غزة منذ صباح اليوم الاثنين العديد من حوادث السير في الشوارع والطرقات، حيث أودت بحياة 5 مواطنين واصابة آخرين.

ففي رفح، لقي ثلاثة شبان مصرعهم في حادث فردي مروع وقع لهم عندما انزلقوا بدراجتهم النارية التي كانوا على متنها، واصطدموا بمكعب اسمنتي مما أدى إلى وفاتهم على الفور.

وافادت المصادر الطبية أن الشبان الثلاثة المتوفين هم (عز الدين السلطان، أحمد الحولي، أحمد الشريف) وجميعهم من سكان المحافظة.

وفي خانيونس، لقي الطفل صلاح النجار (عامان) مصرعه بعدما تعرض لحادث دهس من قبل جيب هيونداي في منطقة قيزان النجار الواقع الى الشرق من المحافظة.

وقالت الصحة عن جثة الطفل النجار إنها وصلت إلى مشفى ناصر عبارة عن جثة هامدة نتيجة الحادث.

وبالانتقال إلى المحافظة الوسطى، حيث توفي الطفل سامي الاقرع (عام ونصف) داخل منزله في ظروف غامضة لم تعرف بعد.

وأوضحت وزارة الصحة أن الطفل الأقرع وصل متوفياً إلى مسشتفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح دون تحديد سبب الوفاة، فيما أفاد شهود عيان أن الطفل غرق في (جردل) مياه كان معد للغسيل داخل المنزل.

‫ولم ينتهي الأمر عند ذلك الحد، بل استمر مسلسل الحوادث المأساوية، حيث أصيب مواطن بجراح طفيفة جراء اصطدام شاحنة بسيارة مرسديس أجرة وتبعها الاصدام بسيارة اخرى من نوع (فولكس واجن) في محافظة رفح.

وأصيب شاب جراء اصطدام دراجته النارية التي كان يقودها بعامود كهرباء وذلك في مدينة دير البلح وسط القطاع.

وفي مدينة غزة، وقعت أضرار مادية بإحدى السيارات جراء تصادمها مع شاحنة كانت تسير على شارع صلاح الدين، حيث وقع الحادث عند مفترق (السنافور) بحي التفاح.

هذا ويشهد قطاع غزة، ارتفاعاً ملحوظاً لحوادث السير في الأونة الأخيرة، حيث لقي العديد من المواطنين مصرعهم جراء هذه الحوادث من اختلاف اماكن وقوعها الجغرافي.

المصدر : خاص الوطنية