تأهلت فرق الزعيم والطواحين والهلال والمشتل والصلاح لدور الـ16 من كأس غزة، وذلك ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة الشهيد عاهد زقوت . شباب رفح * الجلاء وجاء تأهل شباب رفح على حساب الجلاء برباعية في الدقائق (63،23،20،15) مقابل هدف وحيد في الدقيقة (32 ) للجلاء، ليتأهل بذلك الزعيم لملاقاة فريق خدمات البريج. اتحاد خانيونس*خدمات جباليا فيما صعد فريق اتحاد خانيونس لدور الـــ16 بعد تجاوزه لخدمات جباليا بركلات الترجيح ( 4-1 ) بعد التعادل في الوقت الاصلي بهدفين، ليُلاقي جمعية الصلاح في دور الـ 16. المشتل * خدمات خانيونس

وحقق المشتل فوز مدوي على خدمات خانيونس بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة تألق فيها ابراهيم ابو سيف بتسجيله للهدفين (59،36) في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي، و بذلك سيقابل المشتل نادي اهلي غزة في الدور المقبل.

 الهلال * الرضوان

كما صعد هلال غزة لدور الــ16 بعد تفوقه على الرضوان بسداسية نظيفة على ملعب المدينة الرياضية بخانيونس، وبذلك يضرب الهلال موعدا مع اتحاد الشجاعية بعد تأهل الاخير  على حساب أهلي بيت حانون.

الصلاح * الرباط

في الوقت القاتل حسم الصلاح تأهله للدور المقبل بفوزه على الرباط بهدف وحيد في الدقيقة 90، في لقاءهما على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وسجل هدف المباراة الوحيد علي أبو بريك في الدقيقة 90 ليتأهل للدور المقبل ويقابل اتحاد خانيونس.

المصدر :