حققت شركة اليازجي لتعبئة المشروبات الخفيفة نسبة مبيعات عالية خلال شهر رمضان المبارك، بالتزامن مع الحملة التي أطلقتها " لتر ب 2 شيكل" والتي لاقت إقبالاً كبيراً.

ويقول المدير العام  للشركة محمود اليازجي : " إن بيانات الشركة التسويقية تؤكد وجود إقبال كبير فاق التوقعات من قبل المواطنين على المنتج الذي استمر في السوق حتى نفاد الكمية".

وبين أن الهدف من الحملة أن تدخل منتجات شركة بيبسي البهجة والفرحة والانتعاش على كل بيت فلسطيني، مشدداً على أن الشركة لا تدخل في منافسة مع الشركات الأخرى بقدر ما تسعى إلى إثراء السوق بمنتجاتها الجديدة لكي تكون في متناول الجميع وتتوافق مع الوضع الاقتصادي الذي يعيشه المواطنين في قطاع غزة. وأشار إلى أن الحملة ستنتهي وستعود الأسعار إلى طبيعتها، لكن سيجري الإعلان عن حملة جديدة على جميع المنتجات مطلع الشهر المقبل تشمل آلاف الجوائز والهدايا  مثل "درجات هوائية  وطاقية وكاسات وساعة وكورة من أجود الماركات".

وشدد على أن الشركة تسعى الى التميز والابداع والتطور بما يتناسب مع أذواق المستهلكين من أجل إرضاء رغبات المواطنين.

يذكر أن شركة بيبسي في فلسطين حازت على جائزة التميز والتطوير ٢٠١٥ التي تقدمها شركة بيبسيكو انترناشونال سنويا لدورها الفاعل في تطوير انتاج وتسويق منتجاتها بشكل مميز والتي تقدمت به على الكثير من الشركات المماثلة في أوروبا والمنطقة العربية.

المصدر : الوطنية