أعلنت وزارة الصحة صباح الأحد عن إغلاق مصنع ومركز تجميل في مدينة رام الله بعد ضبطها لمواد تجميلية ومنشطات جنسية مزورة داخل المركز.

وقال الناطق الرسمي لوزارة الصحة أسامه النجار في بيان صحفي نشر على صفحة الوزارة على "الفيسبوك" " قام فريق التفتيش التابع لمديرية صحة رام الله يرافقه عناصر من جهاز الأمن الوقائي برام الله بزيارة مفاجأة الى مصنع يستخدم لصناعة مواد تجميلية تابع لمركز تجميل في رام الله، حيث تم ضبط العديد من الأدوية والمواد التجميلية والمنشطات الجنسية المزورة، إضافة الى أجهزة ومعدات يتم إستخدامها في عملية التصنيع والتزوير".

وأضاف " كما توجه فريق التفتيش التابع للوزارة يرافقه جهاز الأمن الوقائي في رام الله إلى مركز التجميل الواقع في وسط مدينة رام الله، حيث تم ضبط مواد طبية وكريمات ومنشطات جنسية، إضافة الى استخدام جهاز ليزر غير مرخص داخل المركز".

وأكد النجار أن وزير الصحة جواد عواد أصدر تعليماته لكافة الجهات المعنية في وزارة الصحة بمتابعة مراكز التجميل وتشديد الرقابة عليها ، مضيفا بأن الوزارة لن تتهاون في إغلاق أي مركز طبي أو تجميلي غير مرخص وستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة للحفاظ على صحة وحياة المواطنين.

 

المصدر : الوطنية