قرر محافظ جنين إبراهيم رمضان اليوم الخميس، توسيع الحملة الأمنية والاستمرار في محاربة وملاحقة المتسببين في الفوضى والانفلات الأمني، وأي مظهر من مظاهر الشغب في المحافظة.

وقال رمضان خلال اجتماعه مع قادة وممثلين عن المؤسسة الأمنية في جنين، إن المؤسسة الأمنية واستكمالا للعمل الأمني المستمر وبناء على تعليمات من الرئيس محمود عباس، ستوسع وبلا هوادة ملاحقة الخارجين عن القانون والمتسببين في محاولة إثارة الفوضى بعد عطلة عيد الفطر السعيد.

وأوضح أن تلك الحملة الأمنية تأتي على إثر الأحداث المؤسفة التي وقعت مؤخرا في يعبد وعدة مناطق في جنين، إضافة إلى ملاحقة مروجي المخدرات والدراجات النارية والمركبات غير القانونية، وظاهرة إطلاق النار وأي مظهر من مظاهر الفوضى والفلتان، كما قال.

وبين أن الحملة الأمنية لم تقتصر على منطقة معينة، خاصة أن الجهد الأمني المشترك لاقى ترحيبا والتفافا جماهيريا واسعا من الأهالي الذين يؤكدون ضرورة محاربة الفوضى والانفلات، مشيرا إلى أن فعاليات وقوى أهالي المحافظة سينظمون يوم الأحد المقبل مسيرة من أجل التأكيد على الالتفاف حول بسط وسيادة القانون وتوفير السلم الأهلي الذي أصبح مطلبا رسميا وشعبيا.

ولفت رمضان إلى أن تعليمات الرئيس للقيادة الأمنية والمدنية اتخاذ كل السبل الممكنة لبسط الأمن والأمان وتحقيق العدالة في إطار النظام والقانون الذي يسري على الجميع دون تمييز.

بدوره، قال نائب رئيس الأمن الوقائي في المحافظة مهند أبو علي إن مطلب الشارع أصبح اليوم هو بذل مزيد من العمل المؤسسي الأمني من أجل القضاء على المظاهر السلبية التي بدت تظهر في الشارع.

وتابع أن المواطن أصبح يريد تطبيق القانون على الجميع دون محسوبية وواسطة، مشددا على الشراكة من أجل بذل مزيد من محاربة مظاهر الفوضى.

وتشهد مدينة جنين ولليوم الثاني على التوالي انتشارا واسعا للأجهزة الأمنية من أجل الحفاظ على الأمن والأمان

المصدر : الوطنية