نشر في وقت سابق خبر لوفاة نجمة الأفلام الإباحية مايا خليفة في حادث سير حصل لها بأحد شوارع ولاية " نيو غيرسي "

تداول عدد كبير من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة ممثلة الافلام الإباحية مايا خليفة دون التأكد من صحته أو المصدر الذي نشره ونشرت الكثير من الصور عن الحادث الذي حصل ، لا سيما ومنذ شهرتها نسمع بين الفترة والاخرى شائعات عدة تتعلق بها ، منها بأنها مصابة بمرض السرطان وغيرها من الأكاذيب.

 

ويذكر أن إسم " مايا خليفة " هو إسم فني فقط بينما هي ولدت بإسم " ميا كاليستا " وهي من مواليد 10 فبراير 1993 كانت تسكت بلبنان عام 2000 مع عائلتها ، من ثم تركت عائلتها وإنتسبت لجامعة تكساس وتخرجت بدرجة البكالوريوس في التاريخ.

 

عملت مايا في مطعم للوجبات السريعة وتعرفت على شخص أمريكي وتزوجت منه ، حيث تزوجت عن عمر 18 عاماً للحصول على الجنسية الإمريكية وهو من ساعدها العمل في تمثيل الأغلام الإباحية ، وذكرت صحيفة واشنطن بوست انها انفصلت عن زوجها واتخذت مدير أعمالها عشيقاً لها ، وذكرت في تصاريح سابق لها انها تكره اللبنانيون والعرب جميعاً وتقول بأن العرب أكثر أمه غريبة في الشرق الأوسط ولم تعد تحب الإقامة في لبنان ، معلقة على ارتدائها في الإفلام الاباحية بالزي الإسلامي بأنه أمر " عادي " ولا ينبغي اعتبار هذا التصرّف مهيناً للإسلام وذكرت ان أفلام هوليوود تصوّر المسلمين بطريقة سلبية ومسيئة لهم أكتر ممّا يدعي البعض بأنها تفعل، أعلنت ميا خليفة في يوليو 2016 في مقابلة لها مع صحيفة واشنطن بوست، أنها قامت في العمل في مجال الأفلام الإباحية لمدة ثلاثة أشهر، وأنها تركت هذه الصناعة منذ أكثر من عام، وبدأت في العمل في "وظيفة طبيعية أكثر". وقالت "أعتقد أنه كان مرحلة متمردة. لم يكن هذا المجال مناسبًا بالنسبة لي".

 

أسفت عائلة الأميركية اللبنانية الأصل ميا خليفة التي تمّ التداول باسمها بعدما حلت في المركز الأول على موقع بورن هوب ، أن تتباهى المدعوة ميا بتصرفاتها اللاأخلاقية وقالت العائلة في بيان أنها تأسف عن تصرفاتها اللاخلاقية، إننا ربما ندفع ضريبة الاغتراب والبعد من الوطن، حيث أولادنا يندمجون في المجتمعات التي لا تشبه بيئتنا وتقاليدنا وعادتنا. لذا نشدد على اننا براء من تصرفاتها التي لا تعكس لا ايمان عائلتها ولا تربيتها وجذورها اللبنانية الاصيلة، ونتمنى ان تعود عن ضالتها عودة "الابن الشاطر"، فصورتها لا تشرف لا عائلتها الصغيرة ولا موطنها الأم لبنان"وأعلن زوج ميا خليفة إنّه يتعامل مع مهنة زوجته على أنّها مجرّد عمل، وهو يعتبر أنّها تضحّي بمستقبلها وتقوم بعملٍ نبيل لتأمين لقمة العيش لهما.

 

حقيقة وفاة ممثلة الافلام الاباحية "ميا خليفة" إنقر هنا

 

المصدر : الوطنية