طالبت عائلة أبو وادي بضرورة إتخاذ أشد العقوبات بحق قتلة المواطنة السمة شفا الحاج سالم التي قتلت فجر السبت داخل شقتها غرب مدينة غزة.

وأكدت العائلة في بيان لها وصل "الوطنية" نسخة عنه على حرصها الشديد على توفير الأمن والسلم المجتمعي وأن يتعايش أبناء المجتمع بكل شرائحه وفئاته سوياً تحت مظلة الحب والاحترام والأمن والسلام.

وشددت على ضرورة اقامة العدل وتطبيق ما يمليه القانون وما تمليه الشريعة السمحة بحق كل من تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار داخل المجتمع الفلسطيني المتكافل, خاصة أولئك الذين يتجرؤون على قتل النفس البريئة بذريعة السرقة او أي اسباب اخرى.

وتابعت العائلة في بيانها "نعلن نحن عائلة أبو وادي في فلسطين والشتات عن استنكارنا الشديد وشجبنا القوي لهذا العمل الاجرامي المشين الذي قام به بعض المنفلتين ممن يحاولون المساس بأمن واستقرار شعبنا الفلسطيني من امثال اولئك العابثين الثلاثة الذين ارتكبوا جريمتهم البشعة بحق المواطنة المغدورة شفا الحاج سالم , ونخص بالذكر المدعو ماهر ابو وادي الذي اقدم بشكل أو بآخر على المشاركة في وحل الجريمة".

وأضافت " نحن جميعا أبناء العائلة  نشاطر عائلة الحاج سالم في فقدان ابنتهم المرحومة شفا، ونعبر عن خالص مواساتنا لهم في هذا الخطب الجلل، وندعو الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، كما ونؤكد مطالبتنا الحثيثة باتخاذ أشد العقوبات بحق أولئك العابثين".

المصدر : الوطنية