تفقد وفد من المجلس التشريعي الفلسطيني ووزارة التربية والتعليم العالي مركزي تصحيح امتحانات الثانوية العامة2016  في مدينتي غزة وخانيونس.

وضم الوفد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر، ووكيل وزارة التربية والتعليم العالي زياد ثابت، ووكيل الوزارة المساعد للشؤون التعليمية أنور البرعاوي ، والنواب عبد الرحمن الجمل، ويونس الأسطل، وهدى نعيم.

والتقى الوفد بطواقم المصححين ورؤساء اللجان واستمع منهم لسير عمليات الفرز والتجهيز و التصحيح ومستوى الامتحانات والطلاب بشكل عام، معربين عن تمنياتهم بالنجاح والتفوق لجميع طلبتنا.

وأشاد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر بجهود وزارة التربية والتعليم العالي  التعليمية، ووكيل الوزارة زياد ثابت وطاقم الوزارة في إنجاح العملية التعليمية وامتحانات الثانوية العامة وذلك رغم الحصار وقلة الإمكانيات.

وقال بحر: "ما تقوم به الطواقم التعليمية من إنجاح مسيرة التعليم بشكل عام وتنظيم امتحانات الثانوية العامة من خلال وضع الامتحانات والمراقبة والتصحيح والعمل الدؤوب في هذا المضمار هو أمر لا يقل عن العمل المقاوم  وذلك في خدمة شعبنا ومشروع التحرير".

وأضاف "نحن نفختر بشعبنا الفلسطيني الذي يتميز بأنه من أكثر شعوب العالم  نسبه تعليم".

وعبر بحر عن فخره واعتزازه بعمل المصححين  وجهودهم من أجل استكمال إنجاز الامتحانات على أكمل وجه وإظهار النتائج للطلبة، لافتاً إلى أن عمل المصححين يتميز بالدقة والأمانة العالية.

وثمن دور جميع من ساهم في إنجاح امتحانات التوجيهي من وزارة التعليم والصحة والداخلية والمجتمع المدني وأولياء الأمور.

المصدر : الوطنية