احتفل نادي الهلال الرياضي مساء أمس السبت، بافتتاح الموسم الأول لأكاديميته الرياضية في محافظة الوسطى.

وحضر الاحتفال وكيل وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية ورئيس المجلس الأولمبي وليد أيوب وعضو اللجنة الأولمبية عصام قشطة ورئيس بلدية الزوايدة حسن أبو مزيد ورئيس نادي الهلال الرياضي عامر أبو رمضان، ورئيس أكاديمية الهلال لكرة القدم عائد أبو رمضان.

وأكد المتحدث باسم أكاديمية الهلال الكروية مهند دلول، على سعي الأكاديمية لتقديم موسم متميز في عامها الأول بعد الحصول على الترخيص الرسمي من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

بدوره، قال رئيس أكاديمية الهلال الكروية عائد أبو رمضان إن الأكاديمية حريصة على تقديم أفضل الخدمات الرياضية للاعبين بما يضمن مستقبلاً جيداً لكرة القدم في فلسطين.

وأوضح أن التحضيرات تسير على قدم وساق لافتتاح الموسم الأول في مختلف محافظات الوطن.

من ناحيته، هنأ وكيل وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن، نادي الهلال الرياضي على حصوله الرسمي على ترخيص أكاديميته الرياضية وافتتاحه الموسم الأول لها، لافتًا إلى أن الهلال شكل عنواناً هاماً في الاهتمام بالناشئين وتطوير قدراتهم في لعبة كرة القدم.

وأعرب نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم عن اعتزاز الاتحاد بحصول الهلال على أول أكاديمية مرخصة في قطاع غزة، مؤكداً أن هذا الانجاز جاء بسبب اهتمام النادي الكبير وتميزه في العمل مع قطاعات الناشئين.

وعلى هامش الحفل، كرمت أكاديمية الهلال لكرة القدم، عدداً من الشخصيات الاعتبارية يتقدمها أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إضافة إلى حسن أبو مزيد رئيس بلدية الزوايدة، تقديراً لجهودهم في خدمة الرياضة الفلسطينية.

المصدر : الوطنية