توقعت دائرة الأرصاد الجوية في فلسطين، أن يكون الجو اليوم الاحد، حاراً وجافاً، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت الدائرة في بيان لها، إن الجو يكون يوم غد الإثنين، غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

أما الجو يوم الثلاثاء المقبل، يكون غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة بإذن الله لسقوط  زخات خفيفة متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو يوم الأربعاء، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع  بقائها ادنى من  معدلها السنوي العام بقليل، الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين، اليوم من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشرة والساعة الرابعة عصراً، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

المصدر : الوطنية