أكد اللواء تيسير البطش مدير عام الشرطة الفلسطينية، أن الشرطة على أتم الجهوزية لتأمين امتحانات الثانوية العامة المقررة نهاية الشهر الجاري.

وقال اللواء البطش خلال طابور أركان نظمته شرطة محافظة غزة الأربعاء في ملعب اليرموك :" إن الشرطة بإداراتها المختلفة أنهت كافة الترتيبات لتوفير الأجواء المناسبة لإنجاح العرس الوطني المتمثل في عقد امتحانات الثانوية العامة بالإضافة لشهر رمضان المبارك، وذلك وفق خطط مدروسة".

وأضاف " نقف اليوم أمام هذا الجمع المبارك من ضباط وصف ضباط وأفراد الشرطة الذين واصلوا الليل بالنهار لخدمة شعبهم وحفظ الأمن والاستقرار".

ولفت إلى أن الشرطة تحقق اليوم إنجازات عظيمة على الرغم من المعيقات التي تواجهها في ظل انعدام المصروفات التشغيلية التي تلزم الشرطة كأكبر مُكون من مكونات وزارة الداخلية، مُشيداً بتلك الإنجازات والتي كان آخرها الكشف عن الجناة المتسببين في جرائم القتل الأخيرة في محافظتي غزة وخانيونس، وضبطهم.

وتابع: " على الرغم من كل المعيقات التي تواجهنا إلا أننا نمتلك العنصر البشري الذي أخذ على عاتقه حمل الأمانة ومواصلة حماية المشروع الوطني".

وفي ختام كلمته، شكر اللواء البطش كافة إدارات جهاز الشرطة في محافظة غزة الذين يعملون برغم قلة الرواتب والموازنات، كما تم تكريم مدراء المراكز والأفرع بشرطة المحافظة.

المصدر : الوطنية