بدأت إدارة مجموعة قنوات "ميلودي" المصرية، الدخول في المراحل النهائية من تجهيزات بدء عودة البث من جديد، والذي سيكون قريبا.

وبينت المجموعة أن التحضيرات النهائية اقتربت من النهاية، وذلك بعد الاستقرار على كافة الأمور المتعلقة بخطة البرامج التي سيتم تقديمها من خلال القناة، والموضوعات التي سيتم تناولها ايضا.

وأوضحت أنه تم الاستقرار على عودة البث بعد عيد الفطر المقبل، وستكون البداية بحملة دعائية جديدة للتنويه عن عودة بث المحطة مع عرض عدد من الأغاني المصورة الجديدة للمطربين الذي تعاونوا مع الشركة، بالإضافة لعدد من الأغاني الأجنبية، على أن يبدأ البث رسميا وبجميع برامجه قبل نهاية العام الجاري.

وعن التقنيات الجديدة للمحطة، ستعتمد على تقديم صورة جديدة للمشاهدين، حيث سيتم بث القناة بنظام 4K، لكي يتيح للجمهور متابعة الأعمال الفنية والبرامج والأغاني بشكل مختلف عن جميع القنوات المتواجده على الساحة حاليا.

وفي مجال الإنتاج الموسيقي، تمكنت الشركة من توقيع أكثر من عقد فني مع عدد من المطربين، لإنتاج أعمال غنائية جديدة لهم، وتم تنفيذ بعض هذه الأعمال بالفعل ومنهم كل من أنغام ومحمد محيي ومحمد فؤاد وبلال سرور وغيرهم.

وكانت مجموعة شركات "ميلودي" قد اوقفت نشاطها لعدة سنوات لأسباب مختلفة، منها الشخصية والتي تخص مالك الشركة جمال مروان، ومنها أسباب مادية تتعلق بمتأخرات مادية على القنوات، كانت سببا في غلق أستوديوهاتها وقتها.

ومن المعروف أن شبكة قنوات "ميلودي" كانت واحدة من أشهر القنوات الفضائية والتي تقدم أعمال مختلفة ومتميزة قبل أن توقف نشاطها، وتميزت بحملاتها الدعائية مثل "ميلودي تتحدى الملل"، و"أفلام عربي.. ام الأجنبي"، "ميلودي مان" و"الحقيقة المرة".

المصدر : وكالات