أصيب بعد منتصف الليلة الماضية عامل فلسطيني بعيار معدني مغلف بالمطاط  في رأسه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق بيت لحم.

وذكرت مصادر محلية وأمنية، أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص صوب الشاب أحمد عمر أبو اعمر(32 عاما) أثناء محاولته الدخول إلى مدينة القدس المحتلة متوجها إلى مكان عمله، وذلك عبر سلوكه طريقا في منطقة "وادي أبو الحمص" القريبة من قريتي الخاص والنعمان شرقا.

وأضافت المصادر، أن بعد سلوكه الطريق أصيب بعيار معدني في الرأس من قبل قوات الاحتلال، نقل على إثرها إلى مستشفى بيت جالا لتلقي العلاج، ووصفت حالته بالمتوسطة

في سياق آخر، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة طالت مدن متفرقة من الضفة الغربية.
وداهمت قوات الاحتلال عدة منازل في قرية العساكرة شرق بيت لحم، تعود لكل من: عادل أحمد عساكرة، وكريم عساكرة، ونصري عساكرة ، وناصر عساكرة، وفتشتها،  ثم انسحبت دون أن تعتقل أحدا.

وأفادت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء في نابلس، واعتقلت المواطنين حمزة سليم العامودي وصلاح الدين دويكات، بعد مداهمة منزلي ذويهما، وتفتيشهما.

وأوضحت أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية دير الحطب شرقا، واعتقلت المواطن مصطفى جمال، بعد مداهمة منزل ذويه، وتفتيشه.

جنين

اعتقلت قوات الاحتلال اليوم، الشاب عبدالله عمر توفيق ملالحة (20عاما) من بلدة قباطية جنوب جنين، وسط اندلاع مواجهات.

  وذكر ذوو الشاب، أن الشاب ملالحة وهو طالب في الجامعة العربية الأمريكية، وأن قوات الاحتلال داهمت منزلهم ومنازل أقاربه، وفق ما نقلته وكالة وفا الفلسطينية.

 وأضافوا، أن  مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الاعيرة المعدنية والقنابل المسيلة للدموع، ما أدى إلى اصابة العديد من المواطنين بحالات اختناق.

قلقيلية

اعتقلت قوات الاحتلال فجرًا، المواطن نائل وليد الحاج حسن بعد مداهمة منزله بالمدينة.

المصدر : الوطنية