موعد مباراة ريال مدريد ولاكورونيا: يستعد فريق ريال مدريد الاسباني للمواجهة النارية اليوم، حيث يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق ديبورتيفو لاكورونيا، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والثلاثين والاخيرة من عمر مسابقات الدوري الاسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا

من المقرر أن تنتطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم في تمام الساعة السادية بتوقيت فلسطين والخامسة بتوقيت القاهرة، حيث يستضيف ملعب ريازور المباراة المصيرية، ومن المقرر أن تبث على قناة beIN sports 1HD.

ريال مدريد يأمل في انتزاع اللقب الغالي

 

يحل فريق ريال مدريد في المركز الثاني من جدول الدوري الاسباني حيث يتجمد رصيد نقاطه عن 87 نقطة، خلف الغريم الازلي برشلونة بفارق نقطة واحدة، حيث يتصدر الفريق الكتلوني جدول الترتيب برصيد 88 نقطة، حيث يسعى الفريق المدريدي الى الفوز في مباراة اليوم امام لاكورونيا ويامل بتعثر فريق برشلونة امام فريق غرناطة ليخطف اللقب من أيام كتيبة انريكي.

فيما ابعتد فريق اتليتكو مدريد عن غمار المنافسة على اللقب بعد الهزيمة المخيبة للآمال أمام فريق ليفانتي الذي تاكد هبوطه الى دوري الدرجة الاولى، ليتجمد رصيد نقاط فريق الروخي بلانكوس عند 85 نقطة، ليحتل المركز الثالث في تريتب الدوري.

ريال مدريد بكامل نجومه

استدعى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد، جميع لاعبى الفريق الملكى لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا، حيث ضمت قائمة الميرنجى 22 لاعبًا، وشهدت عودة العديد من النجوم أبرزهم الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس والنجم الويلزى جاريث بيل، والمدافع دانيال كارفخال بعد غيابهم عن مباراة فالنسيا الماضية بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الكرواتى لوكا مودريتش.

المصدر :