بحث المجلس البلدي في مدينة غزة، مع وفد من لجنة معسكر الشاطئ الشمالي غرب المدينة، أوضاع الحي وأبرز المشاكل التي تواجه السكان، بهدف الوصول إلى حلول لتلك المشاكل والرقي بواقع الخدمات المقدمة للسكان.

واستمع أمين سر المجلس البلدي حسن أبو شعبان، وأعضاء آخرون، إلى أهم المشاكل التي تعاني منها منطقة معسكر الشاطئ الشمالي، وعلى المشاكل التي تعترض السكان وبعض المطالب الخدماتية، حيث وعد بالعمل على حل كافة الإشكاليات بالإمكانات المتاحة وخدمة مواطني المدينة.

وأكد أبو شعبان، أن المجلس البلدي يسعى لتطوير عمل لجان الأحياء المختلفة وزيادة فاعليتها عبر توسيع مشاركتها الشعبية في عملية صنع واتخاذ القرار داخل البلدية.

وأوضح أن الهدف الأساس من تشكيل لجان الأحياء هو تعزيز المشاركة المجتمعية في صناعة القرار للوصول إلى أفضل النتائج، ورفع مشاكل المواطنين في الأحياء المختلفة إلى المختصين في البلدية، والمشاركة في وضع الحلول المناسبة لهذه المشاكل.

واستعرض الجانبان سبل التعاون بين البلدية ولجنة الحي والارتقاء بالمنطقة، وكيفية التعاون البناء لحل جميع المشاكل التي تتعلق بأهالي الحي والرقي بالخدمات المقدمة.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سياسة البلدية واستراتيجيتها في الانفتاح على المجتمع والتواصل مع فئاته المختلفة، للاستماع إلى مشاكل ومطالب المواطنين عبر لجان الأحياء.

المصدر : الوطنية