استقبل الرئيس محمود عباس، في العاصمة الأردنية عمان، اليوم الجمعة، وزير الإعلام الكويتي الشيخ سلمان صباح الصباح.

وقال الرئيس إن الزيارات التي تتوالى من الشعب الكويتي إلى فلسطين، وعلى رأسها زيارة الوزير اسلمان الصباح، للتآزر والتعاون والتعاضد مع شعبنا الفلسطيني قيمتها عالية وكبيرة عندنا، وهي لا تقدر بثمن، وهذا دأب الشعب الكويتي تاريخيا مع القضية الفلسطينية.

وأكد أن "فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية ولدت في الكويت، ، برعاية شيوخ الكويت والشعب الكويتي، ونحن لا ننسى أن عددًا كبيرًا من إخواننا من دولة الكويت لهم أملاك في رام الله، من حب الشعب الكويتي لفلسطين".

وأعرب الرئيس عن شكره للحكومة الكويتية ولأمير دولة الكويت، وللشعب الكويتي على الدعم الكبير الذي يقدمونه لشعبنا الفلسطيني، ناقلا تحياته إلى أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

من جانبه، قال وزير الإعلام الكويتي "إنه لشرف كبير أن التقي الرئيس محمود عباس، وقد نقلت رسالة من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وهي رسالة محبة وتقدير للشعب الفلسطيني الشقيق".

وحضر اللقاء، الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى الأردن عطاالله خيري، وسفير فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب.

المصدر : الوطنية