قرر اتحاد كرة القدم في المحافاظت الجنوبية، ايقاف المدير الفني لنادي شباب رفح امين عبد العال سنتان والمنع من تولي أي منصب في الاتحاد أو المشاركة في استحقاقاته وغرامة مالية قدرها 300 دينار في أعقاب الأحداث التي جرت خلال مباراة الفريق أمام بيت حانون الرياضي في دور الـ 8 من دوري طوكيو للشباب.

 كما وقرر الاتحاد إيقاف مدرب حراس مرمي شباب رفح  وائل رصرص 6 مباريات رسمية وغرامة مالية قدرها 200 دينار بالإضافة إلى إيقاف 6 لاعبين من الفريق سنة ميلادية  وهم:

"بسام الحيلة وحرمانه من المشاركة في نشاطات الاتحاد، عطية أبو حشيش، محمد أبو رحال، حسن صيدم، فهد الحولي، محمد أبو معمر”، وغرامة مالية قدرها 1800 دينار على اللاعبين الستة" كما وفرض الاتحاد غرامة مالية قدرها 300 دينار على جماهير نادى شباب رفح.

وطالت العقوبات لاعبي خدمات الشاطئ حيث قرر الاتحاد إيقاف اللاعب عمرو أبو الريش 6 مباريات رسمية بالإضافة إلى عقوبة الطرد وغرامة مالية قدرها 300 دينار،  وإيقاف اللاعب أحمد أبو حسنين مباراتين رسميتين وغرامة مالية قدرها 100 دينار، وإيقاف اللاعب عبد الكريم الفصيح مباراتين رسميتين وغرامة مالية قدرها 100 دينار.

وأوقف الاتحاد لاعب نادي الرباط محمد جودة سنة ميلادية والحرمان من المشاركة في المنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 500 دينار.

المصدر : الوطنية