ضبطت إدارة شرطة مكافحة المخدرات  فرع محافظة غزة بالتعاون مع دائرة التحري المركزي كمية من المواد المخدرة في منزل أحد التجار .

وقال  مدير فرع شرطة مكافحة غزة ابراهيم تمراز "  وصلتهم معلومات مفادها وجود كمية من المخدرات في منزل المدعو ( ع - ع ) وبعد التأكد من صحة المعلومات الواردة تم التواصل مع النيابة العامة لأحذ الإذن القانوني بالتفتيش ".

وأضاف تمراز أن قوة من شرطة المكافحة قامت بتفتيش منزل المدعو ( ع - ع ) حيث تم العثور بداخله على " 3 " قطع كبيرة من الحشيش بالإضافة الى حشيش مخلوط.

وفي سياق آخر، تمكنت شرطة مكافحة المخدرات فرع محافظة خانيونس من ضبط كمية من المواد المخدرة في منزل أحد التجار .

وقال  مدير فرع شرطة مكافحة خانيونس محمود البريم " إنه وصلتهم معلومات مفادها وجود كمية من المخدرات في منزل المدعو ( ي - ر ) وهو من التجار المسجلين خطر وبعد التأكد من المعلومات تم التواصل مع النيابة العامة لأحذ اذن بالتفتيش.

وأوضح البريم أن قوة من شرطة المكافحة قامت بتفتيش منزل المدعو ( ي - ر ) حيث تم العثور بداخله على فرش حشيش بالإضافة الى عدد "110" حبات اترامال.

وفي ذات السياق تمكنت شرطة مكافحة المخدرات  فرع الشمال من ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة أحد التجار.

وقال  مدير فرع مكافحة الشمال محمد نصر " أنه وصلتهم معلومات مفادها وجود كمية من المخدرات بحوزة أحد المروجين.

وأوضح نصر أن شرطة المكافحة قامت بنصب كمين طيار على الطريق المنوى سلوكها من قبل المروج وتمكنت من ضبط المدعو ( ي - ظ) والعثور بحوزته على عدد "50" حبة اترامال و قطعة حشيش .

وأشارت ادارة شرطة المكافحة إلى إحالة المتهمين والمضبوطات لمفتشي تحقيق الشرطة كلاً في منطقة اختصاصه لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه

المصدر : الوطنية