انتهت مساء الاثنين، انتخابات مجلس إدارة نادي الهلال الرياضي، بانتخاب 11 عضو بالتزكية ضمن اللوائح والقوانين الخاصة بوزارة الشباب والرياضة.

وقال الناطق الاعلامي لنادي الهلال الرياضي مهند دلول لـ"الوطنيـة" إن الانتخابات انتهت بوجود اللجنة الانتخابية التي تكونت من رئيس اللجنة مصباح العسقلاني والمحامي حسين الغندور، وممثل عن وزارة الشباب والرياضة ياسر داوود، وتم اطلاعهم على التقرير الإداري والمالي وتم الموافقة حسب القوانين والتأكد من عدم وجود أي تجاوزات في هذه الأمر".

كما تمنى دلول النجاح والتوفيق لمجلس الإدارة الجديد لاسيما بعد ضمه لوجوه جديدة كالسيدة تغريد العمور والسيد محمد كايا.

بدورها، قالت عضو مجلس الإدارة في نادي الهلال الرياضي تغريد العمور لـ"الوطنيـة" على المستوى الشخصي و الإعلامي هو إضافة, ولكن على المستوى الرياضي هو بالتأكيد من أهم الانجازات التي يمكن الإشارة لها بالتواجد ضمن أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال".

وتمنت العمور أن تحذو باقي الأندية ذات حذو نادي الهلال وأن تكون الأعوام القادمة هي إحياء للرياضة النسوية وإعادة تواجدها في غزة.

من جهته، قال عضو مجلس إدارة نادي الهلال محمد كايا لـ"الوطنيـة" إنه يعيش منذ 7 أعوام في قطاع غزة وسيدعم نشاطات النادي كافة وبشكل دائم.

من ناحيته، اعتبر نائب الأمين العام المساعد في الاتحاد الفلسطيني محمد العمصي، دخول العنصر النسوي في إدارة الأندية مفخرة للكرة الفلسطينية، مؤكدًا دعم الاتحاد دائمًا للمرأة الفلسطينية حتى تأخذ دورها في كافة أمور الحياة المجتمعية.

وأضاف العمصي في تصريح خاص لـ"الوطنيـة" أن الاتحاد كان دوما ينادي بأن تأخذ المرأة دورها في كافة أمور الحياة المجتمعة في فلسطين ومؤكدًاعلى أن النشاط الرياضي جزء لا يتجزأ من اهتمام المجتمع.

وأكد العمصي أن دخول العنصر النسائي بقوة على الأندية يعطي الاتحاد مؤشرات بالاهتمام بجيل الفتيات وبضرورة تأسيسهم ومحاولة إحياء الرياضة المدرسية وعودتها إلى الأندية.

كما بارك العمصي لعضو مجلس الإدارة تغريد العمور ولإدارة نادي الهلال بوجود العنصر النسوي في إدارة النادي.

من جانبها، قالت رئيسة اول نادي نسوي في القدس الاعلامية الرباضية سامية شعبان: "أنا سعيدة لسماع خبر اختيار زميلة "إعلامية رياضيه" كعضو هيئة ادارية للنادي الهلال الرياضي بغزة".

وتمنت شعبان أن تسمع قريبًا بتشكيل فريق كرة قدم نسوي تشارك لاعباته بالمنتخب الوطني النسوي ويشاركن بتمثيل فلسطين بالمحافل الدولية.

وعبرت عن رغبتها في زيارة قطاع غزة مع فريق شابات العاصمة المقدسي النسوي لكرة القدم.

المصدر : خاص الوطنية