وقعت جامعة فلسطين مع بنك فلسطين اتفاقية لإنشاء استديو اذاعي لقسم الاعلام ضمن المسئولية الاجتماعية التي يقدمها البنك للمجتمع الفلسطيني .

وأكَّد رئيس الجامعة سالم صباح على سعي الجامعة لأن تكون إضافة نوعية لمؤسسات التعليم العالي رغم الحداثة النسبية لتأسيسها، موضحًا أنَّ الجامعة استطاعت خلال فترة وجيزة أن تحقق نقلة نوعية في علاقاتها وعضوياتها مع المؤسسات العربية كاتحاد الجامعات العربية والدولية كالاتحاد الدولي للجامعات.

وأشار صبَّاح لرؤية جامعة فلسطين في التركيز على الجانب التطبيقي للمساقات التي يدرسها الطالب، بحيث تتلافي الفجوة بين ما درسه في الجامعة، وما سيجده في سوق العمل بعد تخرّجه، وأضاف أن الجامعة أنشأت مختبرات ومعامل خاصة بالجوانب التطبيقية .

وشكر بنك فلسطين على التبرع الكريم لانشاء استديو اذاعي لخدمة طلبة كلية الاعلام .

من جهتهم، تقدم طلاب و طالبات قسم الاعلام بجامعة فلسطين بالشكر لادارة بنك فلسطين لاتاحة لهم الفرصة للتدريب والعمل داخل استديوهات خاصة للجامعة .

وتم توقيع الاتفاقية في مقر بنك فلسطين بغزة بحضور رئيس الجامعة سالم صباح ونائب الرئيس لشؤون التخطيط والعلاقات الخارجية موسى أبو سليم، و المستشار القانوني للجامعة ابراهيم دغمش، ونائب المدير العام لبنك فلسطين علاء رضوان، ومساعد المدير العام لفروع قطاع غزة وائل الصوراني، وخلدون ابو سليم مدير العلاقات العامة .

المصدر : الوطنية